سياسة الخصوصية

مكتبة بندق

Graphic_element-20

ما نوع المعلومات التي نقوم بجمعها ؟

نقوم بجمع معلومات عنك عندما تقوم بالتسجيل على موقعنا باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو شراء الكتب أو من خلال الاستفسارات التي قد ترسلها إلينا مباشرة.
عند التسجيل على موقعنا أو شراء الكتب ، نطلب منك تزويدنا بما يلي:
• الاسم
• عنوان البريد الإلكتروني
• العنوان
• رقم هاتف
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفح موقعنا دون تقديم معلوماتك الشخصية.

لماذا نستخدم معلوماتك ؟

لا يجوز استخدام المعلومات التي نجمعها منك إلا بإحدى الطرق التالية:
• تجربة العملاء: تساعدنا معلوماتك على الاستجابة بشكل أكثر فعالية لطلبات خدمة العملاء واحتياجات الدعم.
• إدارة أوامر الشراء: معلوماتك ، سواء كانت عامة أو خاصة. لن يتم بيعها أو استبدالها أو نقلها أو تسليمها إلى أي شركة أخرى لأي سبب من الأسباب دون موافقتك. ولكن سيتم استخدامه فقط لغرض تسليم الطلب الذي تم وضعه.

حماية البيانات ؟

نحن نقدم لك خدمات آمنة للاستخدام. يتم تشفير جميع المعلومات المصرفية والحساسة المرسلة إلى مزودي خدمة بوابة الدفع. ستكون المعلومات هناك متاحة فقط لأولئك الذين لديهم إذن بحقوق خاصة للوصول إلى هذه الأنظمة ويلتزمون بالحفاظ على سرية المعلومات.
عند إجراء أي معاملة تحويل عبر الإنترنت ، لن يتم تخزين معلوماتك الخاصة (معلومات بطاقة الائتمان وأرقام الضمان الاجتماعي والمعلومات المالية) أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها أو بيعها لأي طرف ثالث.

هل نبيع معلوماتك الخاصة ؟

نحن لا نبيع أو نتاجر أو ننقل معلوماتك الخاصة. ومع ذلك ، لا يشمل هذا الجهات الخارجية الموثوقة التي تساعدنا في تشغيل الموقع أو إدارة أعمالنا أو خدمتك ، طالما أن هذه الأطراف ملتزمة بالحفاظ على سرية معلوماتك.

هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط ؟

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تذكر العناصر الموجودة في عربة التسوق الخاصة بك ومعالجتها ، وفهم تفضيلاتك وحفظها للزيارات المستقبلية ، ولجمع البيانات العامة حول حركة مرور الموقع والتفاعل مع الموقع حتى نتمكن من تحسين عروضنا المستقبلية. لن يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط دون موافقة العميل.
قد نتعاقد مع مزودي خدمة من الأطراف الثالثة لمساعدتنا على فهم زوار موقعنا بشكل أفضل. يُسمح لمقدمي الخدمات هؤلاء فقط باستخدام المعلومات التي تم جمعها نيابة عنا لمساعدتنا في إدارة أعمالنا وتحسينها.